اختصاصنا

نقوم بتقديم الخدمات القانونية لعملائنا في المجالات التالية:-

- تقديم إستشارات قانونية عبرالبريد الإلكتروني أو غيره من الوسائل في جميع أفرع القانون وشتى المجالات والقطاعات , فعلى سبيل المثال لا الحصر، فإننا نقدم خدمات تتعلق بالقانون العام ونظم الشركات وقانون العمل ولوائح فض النزاعات وأنظمة التأمين والإستثمارات والبنوك والتحكيم المحلي والدولي وكل ماله علاقة بالقانون.

 

- صياغة ومراجعة جميع أنواع العقود باللغتين العربية والإنجليزية، وتقديم المساعدة القانونية اللازمة في إعداد وتقديم المستندات المطلوبة لتأسيس الشركات ، كما نقوم بصياغة عقود التأسيس وفقاً للقوانين واللوائح والانظمة المعمول بها في دولة قطر.

 

- يتمتع مكتبنا بخبرات وطيدة واسعة في الظهور والترافع أمام المحاكم في دولة قطر، حيث نقوم بتمثيل عملائنا أمام المحاكم القطرية ( الإبتدائية والإستئنافية والتمييزية) فيما يتعلق بأية إجراءات قانونية ذات صلة وذلك من أجل المحافظة على مصالح العميل في المقام الأول.

 

- الترافع في جميع أنواع الدعاوى والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر الدعاوى المدنية والتجارية والعمالية والجنائية، فضلاً عن الحضور أمام النيابة العامة.

 

- التعاون مع مكاتب زميله داخل وخارج دولة قطر لتقديم خدمات قانونية

- لدي مكتبنا روابط وثيقة مع مكاتب محاسبة معتمدة لتسهيل عمل الإدارات القانونية لدى هذه المكاتب ومساعدتها من الناحية القانونية في تقديرالمركزالقانوني للدعوى، قبل وبعد وتقديم الخدمات الخاصة بالإقرار الضريبي والميزانيات، وذلك بهدف تقديم مجموعة متكاملة من الخدمات القانونية المثلى.

- تقديم المساعدة القانونية للشركات المحلية والأجنبية الراغبة في تاسيس شركات في دولة قطر.

- تقديم خدمات ترجمة معتمدة من اللغة العربية إلى اللغة الإنجليزية وبالعكس مع ما يُصاحبها من خدمات أخرى.

- التحكيــــم.

- الملكية الفكرية.

- أعمال البنــوك.

- خدمات استعادة الديون.

- كما نقوم بكافة الأعمال القانونية الأخرى أياً كان نوعها أو مكانها ، لذلك كله وظف المكتب كل طاقته وخبرته في الترحيب بالرد على جميع الإستفسارات القانونية في شتى النواحي القانونية سواءً المحلية أو الدولية للمساعدة في كافة أنواع المشاكل .

 

عربي

Free business joomla templates