مؤسس المكتب

يعود  تأسيس  المكتب  إلي  المحامي  أسامة  عبد الله  عبد  الغني  ال  عبد  الغني  الذي يُعتبر أحد  المحاميين المعروفين داخل دولة  قطر المتخصصين في القوانين القطرية  المختلفة  كالقانون الجنائي و المدني و التجاري وقانون العمل والاسرة , حيث قام بتأسيسة في عام 1997م  في دولة قطر إستناداً الي الموافقة الصادرة بهذا الخصوص من قبل لجنة قيد المحامين رقم 28 وذلك لتقديم و تنفيذ الأعمال و المحاماة والإستشارات القانونية .

 

وعلي الرغم من أن المكتب  قائم في الدوحة في قطر إلا أنه يقدم خدمات قانونية متنوعة تتعلق بقوانين الدول العربية والقوانين الدولية ويتعاون مكتبنا مع مكاتب زميلة في مناطق أخري لتسهيل الأعمال الخاصة بعملائنا في كافة أرجاء الدول الناطقة بالعربية في منطقة الشرق الأوسط . يحتفظ مكتبنا بشبكة  واسعة  من  العلاقات مع القطاعين الخاص و العام في كل منطقة قضائية علي حدة.

 

حصل  المحامي  أسامة  عبد الله عبد الغني  ال عبد الغني  علي  شهادة  جامعية  من جامعة بيروت العربية في 1993, ولديه  خبرة  واسعة  في المجالات القانونية,  كما  يمتلك  خبرة  في تمثيل العملاء الدوليين والمحليين في  مختلف  القضايا  القانونية  التجارية  و المدنية والجنائية والعقارية وتلك المتعلقة بنظام  الشركات والتحكيم والنزاعات. وقد  ترافع  في  العديد  من  الدعاوي  أمام  المحاكم المختصة, كما  أشترك في العديد من الدورات القانونية المختصصة.

 

 وقد  دأب  المكتب  طوال  الخمس عشرة  سنة  من  إنطلاقته  في  المجال  القانوني  علي  توسيع  و تطوير إختصاصاته المختلفة ليتبوأ  اعلي المركز في مصاف أفضل مكاتب المحاماة و الإستشارات القانونية في دولة قطر , والترافع اما جميع الدرجات القضائيه لحصولة على الموافقة الازمة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عربي

Free business joomla templates