لمحة عن المكتب

من نحن

نحتضن في مكاتبنا الكائن في الدوحة عاصمة دولة قطر فريق العمل لتسهيل التعاون مع الآخرين وتقديم إستشارات عملية ذات جودة عالية بإستخدام أحدث أنواع التكنولوجيا ونعتز بتمثيل بعض الشركات الرائدة في المجالات التي نمتلك خبرة فيها.

خبراتنا

نقوم بتحديث أساليب معرفتنا وخبراتنا بإستمرار لكي يكون بمقدرتنا تقديم إستشارات قانونية رائعة وتوفير حلول رائدة ويشمل ذلك عمل برامج تدريبية وتثقيفية لجميع كوادرنا بدءأً من كبار الشركاء وإنتهاءاً بصغار موظفي الدعم. وفي المقابل، فإننا نُدرك أيضاً مدى حاجة عملائنا للمعرفة والتميز اللذين نوفرهما لهم من خلال التواصل والتفاعل معهم على الدوام.

يستند نجاح مكتبنا بالدرجة الاولى الى العاملين لدى المكتب , فبوجود موظفين يتمتعون بمختلف مستويات التواصل نلتزم بموافاتكم بحلول فاعلة، إذ أن لدى الكثير من المحامين المتمرسين العاملين لدينا تُمكنهم من تقديم إستشارات تجارية خاصة وخبرات متميزة في قطاع الخدمات والقطاع العام.

قيمنا

تنبع قيم مكتب ال عبد الغني للمحاماة والإستشارات القانونية من العملاء الذين نمثلهم والأفراد ، إذ نلتزم بتقديم خدمات وإستشارات متميزة لعملائنا وتتصف بالشفافية والثبات على المبدأ في جميع تعاملاتنا معهم.

 

 

عربي

Free business joomla templates